• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

Impact of Augmented Reality (AR) on Marketing

المؤلف

  • Dr.Heba Tharwat Tantawi
10.21608/mnsli.2024.389695

مجلة النيل للعلوم التجارية والقانونية ونظم المعلومات
المجلد 4، العدد 6
عدد خاص بالمؤتمر العلمي الأول للتنمية المستدامة ما بين إدارة الأزمات وريادة الأعمال
2024
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 713.37 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 50
  • تنزیل PDF: 74

APA

Tantawi, Dr.Heba Tharwat. (2024). Impact of Augmented Reality (AR) on Marketing. مجلة النيل للعلوم التجارية والقانونية ونظم المعلومات, 4(6), -. doi: 10.21608/mnsli.2024.389695

MLA

Dr.Heba Tharwat Tantawi. "Impact of Augmented Reality (AR) on Marketing", مجلة النيل للعلوم التجارية والقانونية ونظم المعلومات, 4, 6, 2024, -. doi: 10.21608/mnsli.2024.389695

HARVARD

Tantawi, Dr.Heba Tharwat. (2024). 'Impact of Augmented Reality (AR) on Marketing', مجلة النيل للعلوم التجارية والقانونية ونظم المعلومات, 4(6), pp. -. doi: 10.21608/mnsli.2024.389695

VANCOUVER

Tantawi, Dr.Heba Tharwat. Impact of Augmented Reality (AR) on Marketing. مجلة النيل للعلوم التجارية والقانونية ونظم المعلومات, 2024; 4(6): -. doi: 10.21608/mnsli.2024.389695

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو