هدف البحث الحالي التعرف على أهمية التسويق الرقمي وتأثيره على تعزيز الوعي بالعلامة التجارية والوصول للعملاء المرتقبين، وذلك لدور التسويق الرقمي في التأثير على سلوك المستهلك من خلال التفاعل بين الشركة والمستهلك عبر المنصات الرقمية، وتمثلت أهم نتائج البحث في وجود تأثير معنوي إيجابي للتسويق الرقمي على الوعي بالعلامة التجارية.
السيد, أ.د هبه الله على محمود, & عوض, أ.م.د ايمان احمد عوض. (2025). تأثير التسويق الرقمي على الوعي بالعلامة التجارية دراسة تحليلية. مجلة النيل للعلوم التجارية والقانونية ونظم المعلومات, 5(7), 555-569. doi: 10.21608/mnsli.2025.343839.1050
MLA
أ.د هبه الله على محمود السيد; أ.م.د ايمان احمد عوض عوض. "تأثير التسويق الرقمي على الوعي بالعلامة التجارية دراسة تحليلية", مجلة النيل للعلوم التجارية والقانونية ونظم المعلومات, 5, 7, 2025, 555-569. doi: 10.21608/mnsli.2025.343839.1050
HARVARD
السيد, أ.د هبه الله على محمود, عوض, أ.م.د ايمان احمد عوض. (2025). 'تأثير التسويق الرقمي على الوعي بالعلامة التجارية دراسة تحليلية', مجلة النيل للعلوم التجارية والقانونية ونظم المعلومات, 5(7), pp. 555-569. doi: 10.21608/mnsli.2025.343839.1050
VANCOUVER
السيد, أ.د هبه الله على محمود, عوض, أ.م.د ايمان احمد عوض. تأثير التسويق الرقمي على الوعي بالعلامة التجارية دراسة تحليلية. مجلة النيل للعلوم التجارية والقانونية ونظم المعلومات, 2025; 5(7): 555-569. doi: 10.21608/mnsli.2025.343839.1050