تأثير التسويق الرقمي على الوعي بالعلامة التجارية دراسة تحليلية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 جامعة المنصورة

2 معهد النيل العالى للعلوم التجاريه و تكنولوجيا الحاسب

المستخلص

هدف البحث الحالي التعرف على أهمية التسويق الرقمي وتأثيره على تعزيز الوعي بالعلامة التجارية والوصول للعملاء المرتقبين، وذلك لدور التسويق الرقمي في التأثير على سلوك المستهلك من خلال التفاعل بين الشركة والمستهلك عبر المنصات الرقمية،  وتمثلت أهم نتائج البحث في وجود تأثير معنوي إيجابي للتسويق الرقمي على الوعي بالعلامة التجارية.


الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية