المجلد والعدد: المجلد 5، العدد 7، 2025 
تأثير التسويق الرقمي على الوعي بالعلامة التجارية دراسة تحليلية

الصفحة 555-569

أ.د هبه الله على محمود السيد؛ أ.م.د ايمان احمد عوض عوض


مدخل لتطوير الرقابة على الهيئات الحكومية المستقلة في العراق لزيادة كفاءة وفاعلية الإنفاق الحكومي

الصفحة 840-862

أ.د أحمد كمال مطاوع إبراهيم؛ د. أحمد محمود يحيي يابس؛ أ/عمر عبد الرزاق وهيب العبيدي


إطار مقترح لتطوير نظام للمراجعة المستمرة باستخدام تقنيات التحول الرقمي وأثره على كفاءة وفعالية عملية المراجعة

الصفحة 863-906

أ.د أ حمد كمال مطاوع؛ أ.م.د إبراهيم السيد محمد الجوهري؛ أ/ كريم محمد إبراهيم عبد العزيز